التصوير الفوتوغرافيمراجعات وتقارير

شاهد ترسانة سوني لتصوير دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022

اليوم سنلقي نظرة على مركز بيع وتأجير الكاميرات لشركة سوني في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022

بدأت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022 وبدأ الكثير من المصورين المحترفين رحلة جديدة لتوثيق النشاطات الرياضية في عام 2022، ولاول مرة قدمت شركة سوني نظرة مفصلة عن مركز عملياتها لدعم المصورين المحترفين هذه الدورة.. دعونا نلقي نظرة شاملة.

بكين 2022

خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020 والتي أقيمت في عام 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا قدم كل من نيكون و كانون صور مفصلة من وراء الكواليس لعمليات الدعم الفني للمصورين المحترفين ولكن لم يكن هناك اي معلومة عن كيفية عمل شركة مثل سوني في هذه الاحداث، ولكن هذا قد تغير هذا العام.

بكين 2022

كان المصور نيك ديدليك متواجد في الموقع لتغطية الألعاب الأولمبية والتقط العديد من الصور عالية الجودة التي تظهر بشكل دقيق عملية دعم المصورين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022 وذلك بعد انتهاء عقد رعاية كوداك والتي شملت التعاون مع كانون ونيكون واللتان قدمتان دعم فني وخدمات نظيفة ومباشرة للمصورين حتى اصبح تواجدهما بشكل شبه تقليدي.

في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2021 في طوكيو انضمت سوني لأول مرة كمزود خدمة في المركز الصحفي الرئيسي وذلك لحصول سلسلة كاميرات الفا الخاصة بها على شعبية كبيرة واستحسان من المصورين الصحفيين والرياضيين.

بكين 2022

شاهد ايضاً | كاميرات وعدسات كانون المخصصة لتصوير اولمبياد طوكيو 2020

يقول المصور: ” إحدى أكثر الخدمات المطلوبة في أي دورة أولمبية هي مركز خدمة الصور حيث يمكن للمصورين تنظيف كاميراتهم وإجراء إصلاحات طفيفة واستعارة أحدث الكاميرات وأكبر العدسات في الموقع مباشرةً “.

يضيف المصور: ” في مركز سوني هنا في بكين لا يمكنك فقط تنظيف الكاميرات الخاصة بك والحصول على بعض الإصلاحات ولكن ايضاً الحصول على مجموعة مذهلة من الكاميرات والعدسات الجاهزة للإعارة بدون تكلفة، لقد استعدت سوني لإعارة أكثر من 250 كاميرا و 600 عدسة للمصورين الذين يقومون بتغطية الألعاب الأولمبية، الأكشاك مليئة بالمعدات لدعم وكالات الأنباء الكبيرة مثل Associated Press و Gannett وغيرها…

يوجد في مركز سوني 41 موظف محلي في نوبات عمل وفقًا للارشادات المتبعة بسبب جائحة COVID-19 مع دعم من 30 عضو آخر في جميع أنحاء العالم على الإنترنت لمساعدة المصورين الذين يعملون في ظل مواعيد تسليم ضيقة في جميع المناطق الزمنية حول العالم”.

بكين 2022

للمعلومة، في الوضع الطبيعي سيكون لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية حوالي 700 مصور معتمد وفي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية تم اعتماد حوالي 2000 مصور لذا فإن الطلب على خدمات الصور مرتفع للغاية.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى