كاميرات
أخر الأخبار

RED V-Raptor XL كاميرا سينمائية محسنة بتصوير 8K و أكثر من 17 درجة من النطاق الديناميكي

أعلنت شركة ريد عن كاميرتها السينمائية المحسنة RED V-Raptor XL والتي تدفع حدود مستشعر الصور بدقة 8K الى اقصى درجة، تتميز الكاميرا الجديدة بتصميم شامل مع فلاتر ND داخلية واتصال Genlock لاسلكي والرمز الزمني ولوحات بطارية مدمجة V-Mount و Gold لاعطاء المستخدمين متنوعة من خيارات الطاقة… دعونا نتعرف على هذه الكاميرا.

الجديد في كاميرا RED V-Raptor XL

يتميز اصدار XL بمستشعر بوضوح 35.4 ميجابكسل بتصوير 8K بتنسيقات متعددة مع وضع Super35 6K CMOS مع أكثر من 17 درجة من النطاق الديناميكي، هذا المستشعر قادر على التسجيل إما بصيغة REDCODE Raw أو ProRes بسرعة تصل الى 120 إطار في الثانية.

RED V-Raptor XL
RED V-Raptor XL

الكاميرا مزودة بحامل عدسات PL أصلي وتدعم التركيز البؤري التلقائي لاكتشاف الطور (PDAF) بالإضافة إلى وجود حامل EF اختياري لدعم عدسات السينما EF و EF-S، علاوة على ذلك تشمل الكاميرا على فلتر ND داخلي متغير من 2 إلى 7 درجات قابل للتعديل بقيم 1/3 و 1/2 و 1 للحصول على تحكم اكثر في الاضاءة.

يمكن أن توفر RED V-Raptor XL أيضًا بث مباشر بدقة 1080po والاتصال لاسلكياً بمنفذ genlock اللاسلكي والرمز الزمني وذلك لابقاء الكاميرا خالية من كبلات التوصيل وهو امر مرحب فيه من المستخدمين ومساعدي التصوير.

فيديو تشويقي للكاميرا

الطاقة والموصلات

بالإضافة إلى لوحات V-Mount و Gold Mount المدمجة في الكاميرا، تشمل خيارات الطاقة الأخرى على مخرجات 12 فولت و 24 فولت ومخرجين D-TAP مدمجين 3 أمبير وثلاثة مخارج 2-pin ومخرج 3A Fischer في مقدمة الكاميرا.

RED V-Raptor XL

تتضمن مخرجات الفيديو موصلات شاشة LCD DSMC3 Touch 7 بوصة وثلاثة 12G-SDI مع أوضاع 6G / 3G / 1.5G-SDI ومخرج 3G / 1.5G-SDI ويمكن لمنافذ 12G / 6G-SDI إرسال اشارة فيديو بدقة تصل إلى DCI 4K60 للشاشات المتطورة.

يمكن للكاميرا أيضًا نقل genlock و timecode والبيانات الوصفية الأخرى من خلال منافذ التحكم المادية جنبًا إلى جنب مع منافذ إدخال الصوت ذات الخمسة سنون ومنافذ الميكروفون المزدوج والتحكم السلكي عبر موصلات USB من النوع C، في الاسفل صورة المخرج زاك سنايدر والذي يستخدم RED’s V-RaptorXL في فيلمه القادم “Rebel Moon”.

RED V-Raptor XL
RED V-Raptor XL

تدعم كاميرا V-RaptorXL أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الملحقات الجديدة بما في ذلك حامل عدسات EF Mount ومقبض علوي وأقواس دعم LWS Rod أعلى وأسفل 15 مم وبطاريات REDVOLT 12-24V V-Mount و Gold Mount.

سعر كاميرا ريد V-Raptor XL

ستتوفر كاميرا V-Raptor XL في حزمتين مختلفتين واللتان تحتويان إما على هيكل كاميرا بلوحة V-mount أو Gold mount وشاشة DSMC3 RED Touch 7 LCD واربع بطاريات REDVOLT وبطاقتا PRO CFexpress 2TB وقارئ بطاقة CFexpress و مقبض علوي XL مزود بامتدادات وأقواس دعم LWS علوية وسفلية مقاس 15 مم ومحول XLR من 5 سنون إلى ثنائي XLR وكابل 18 RMI وغطاء RED Touch LCD.

ستوفر شركة ريد أيضًا ضمان لمدة عامين مع خيار شراء أحد الضمانتين المختلفتين الممتدتين خلال فترة الضمان الأولية أو بعد ذلك، تم الآن أخذ الطلبات المسبقة بكلفة تبدأ من 49$ دولار أو 995$ أو 46،500$ دولارًا بدون بطاريات، يمكن أيضًا شراء الكاميرا فقط بسعر يبدأ من 39،500$ دولار امريكي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى